تقرير “تبسيط الهوية” يتحدث عن تبسيط العلامات التجارية الكبيرة مثل “جوجل” وإس تي سي ولماذا بسطوا هويتم وطريقة تبسيط العلامة التجارية بذاتها.
تقرير إعلانات الموسم الذهبي يهدف هذا التقرير إلى توضيح أهمية الإعلانات وارتباطها بالموسم الذهبي، وتسليط الضوء على أبرز الحملات الإعلانية في الموسم الذهبي الماضي بالإضافة إلى التوقعات لإعلانات الموسم القادم.
استراتيجيات تسويقية موجهة، وتخصيص الحملات بشكل أفضل، والتنبؤ باتجاهات السوق لدعم اتخاذ القرارات التسويقية.
تقرير “الصورة الذهنية في عالم التسويق” يهدف إلى توضيح أهمية الصورة الذهنية للشركات والعلامات التجارية، وتأثيرها على قرارات الشراء لدى المستهلكين. ويستعرض التقرير الوسائل المختلفة لقياس فعاليتها، مما يعزز من مكانة العلامة التجارية في السوق.
نعمل مع عملائنا لتطوير علاقتهم بأسواقهم والتي ترتبط بشكل مباشر باحتياجات المستهلك، والبيئات التنافسية. نقدم أبحاث تسويقية للشركات والمؤسسات لفهم سلوك المستهلك والسوق السعودي بشكل افضل. كذلك نساعدهم على فهم مستقبل وتوجهات الأسواق من خلال أبحاث السوق التي نطورها بشكل احترافي لبناء المعرفة المتكاملة ودعم متخذي القرار لفهم الأسواق والعملاء بشكل أفضل.