التقارير

تقريرتبسيط الهويةيتحدث عن تبسيط العلامات التجارية الكبيرة مثلجوجلوإس تي سي ولماذا بسطوا هويتم وطريقة تبسيط العلامة التجارية بذاتها.

تقرير إعلانات الموسم الذهبي يهدف هذا التقرير إلى توضيح أهمية الإعلانات وارتباطها بالموسم الذهبي، وتسليط الضوء على أبرز الحملات الإعلانية في الموسم الذهبي الماضي بالإضافة إلى التوقعات لإعلانات الموسم القادم.

استراتيجيات تسويقية موجهة، وتخصيص الحملات بشكل أفضل، والتنبؤ باتجاهات السوق لدعم اتخاذ القرارات التسويقية.

تقرير “الصورة الذهنية في عالم التسويق” يهدف إلى توضيح أهمية الصورة الذهنية للشركات والعلامات التجارية، وتأثيرها على قرارات الشراء لدى المستهلكين. ويستعرض التقرير الوسائل المختلفة لقياس فعاليتها، مما يعزز من مكانة العلامة التجارية في السوق.